مدينة Gaochengمحول الكهرباء المعلمات التقنيةوحي مهم

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-31 13:47:25

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

مدينة Gaocheng.الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة 750kv 1100kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

الضوضاء من المحولات الجافة

.النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات ,مدينة Gaocheng160kv النفط مغمورة محول, في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

خطأ الحكم على محول الكهرباء


مدينة Gaochengمحول الكهرباء المعلمات التقنيةوحي مهم



محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا ,مدينة Gaochengالنوع الجاف محول الكهرباء, ثم لف أخطاء شائعة .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

Convenient and efficient.مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة ,مدينة Gaochengمحول الكهرباء الأسعار, على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


مدينة Gaochengمحول الكهرباء المعلمات التقنيةوحي مهم



غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

Recommendation and consultation.الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

مدينة Gaocheng.سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

النوع الجاف محول الصانع