تايبينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمنتجات المؤسسة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-01 09:28:56

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

تايبينغ.فريد تبسيط " ; بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

لوحة .

.10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وارتفاع كفاءة العمل , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .


تايبينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمنتجات المؤسسة



السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

الهيدروليكية التنظيف , تنظيف النفط يستخدم نفس الزيت الهيدروليكي مع النظام , قدر الإمكان استخدام تدفق كبير لإزالة الشوائب من النظام , النظام الهيدروليكي ينبغي تنظيفها أكثر من ثلاث مرات ,تايبينغالعلامة التجارية المتنقلة, بعد كل تنظيف , والنفط سوف تكون ساخنة من النظام , في تنظيف فلتر , استبدال فلتر جديد , ثم إضافة جديدة من الزيت الهيدروليكي .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

Economic management.القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة ,تايبينغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , طالما أن نوعية جيدة من المعدات , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .


تايبينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمنتجات المؤسسة



في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

safety requirements .مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

التنظيف هو المشكلة الرئيسية عندما يدخل الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي تسلق الجسر . التراب وغيرها من الشوائب يجب منعها من دخول الهيدروليكية نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام كتلة المضخة , مما يؤدي إلى تكلفة الإصلاحات .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة القليل من المساحة الداخلية المحتلة , عملية واحدة فقط وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

تايبينغ.من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .