بيلو هوريزونتيجسر الصعودعملية التصحيح والمتطلبات العامة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-18 09:09:24

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

بيلو هوريزونتي.ما هي الأسباب التي تجعل من السهل بالنسبة لك لتحميل وتفريغ الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود ؟ اليوم هناك موبايل هيدروليكي تسلق جسر مصنعين والموظفين والجميع الحديث عن موبايل هيدروليكي تسلق جسر هيدروليكي المحمول تسلق جسر , نقطة بسيطة هي تحميل وتفريغ المعدات المساعدة , فإنه يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ الأشياء , في بعض المجالات لديها ميزة مطلقة . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة منقولة الهيدروليكية جسر الصعود يجعل كل شيء أسهل . فائدة نموذج بمثابة ممر بين الشاحنة و البضائع منصة في مخزن حيث أننا نريد أن نضع الأشياء , حتى أن الناقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة , التي هي بسيطة ومريحة وسريعة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجوال هيدروليكي تسلق جسر يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى مصدر الطاقة , مثل إمدادات الطاقة , وما إلى ذلك .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

.الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية ,بيلو هوريزونتيالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .


بيلو هوريزونتيجسر الصعودعملية التصحيح والمتطلبات العامة



القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

التخطيط الطبيعي أمر لا غنى عنه في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود . عندما قوة التخطيط من الشركات المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتجات غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة وهذا هو , عندما تصل إلى قدرة تحمل أكبر من المنتجات , تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء ,بيلو هوريزونتيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

Create brilliance.التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ,بيلو هوريزونتينوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة العودة إلى الفشل .


بيلو هوريزونتيجسر الصعودعملية التصحيح والمتطلبات العامة



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

quality standard.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

الهيدروليكية التنظيف , تنظيف النفط يستخدم نفس الزيت الهيدروليكي مع النظام , قدر الإمكان استخدام تدفق كبير لإزالة الشوائب من النظام , النظام الهيدروليكي ينبغي تنظيفها أكثر من ثلاث مرات , بعد كل تنظيف , والنفط سوف تكون ساخنة من النظام , في تنظيف فلتر , استبدال فلتر جديد , ثم إضافة جديدة من الزيت الهيدروليكي .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

بيلو هوريزونتي.وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .