ميزتورالهيدروليكية جسر الصعودتحديد معاملات عملية المعالجة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-17 10:38:32

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

ميزتور.هناك العديد من الأسباب التي تجعل من جسر متحرك في بعض الأحيان لا تعمل بشكل صحيح . إذا نحن يمكن أن تحقق بدقة المقابلة , ونحن يمكن أن نرى حقا لا يمكن أن تبدأ عمليات تفتيش محددة . السبب , ثم القيام بالأشياء ذات الصلة حتى نتمكن من تحقيق المزيد من الحماية , لذلك يجب على الجميع النظر في هذه الأمور .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .


ميزتورالهيدروليكية جسر الصعودتحديد معاملات عملية المعالجة



كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

الحفاظ على نظام هيدروليكي محور العجلة نظيفة : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط الهيدروليكية جسر الصعود بانتظام لضمان أن المواد المضافة تعمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من هيدروليكي النفط المحور . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

The cost is reasonable.الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .


ميزتورالهيدروليكية جسر الصعودتحديد معاملات عملية المعالجة



تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

Quality documents.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

أي شخص مسؤول عن الإدارة . إذا كان هناك شخص خاص في منطقة المصنع لإدارة وصيانة معدات الشركة , مرة واحدة في الجسر المحمول سوف تجد مشاكل في الوقت المناسب . نضع في اعتبارنا أن الإصلاحات لا يمكن أن تؤخر .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

ميزتور.عملية الكترونية بسيطة جدا ,ميزتورمستودع الصعود, مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , مثل المصانع , أرصفة كبيرة ,ميزتورتسلق جسر هيدروليكي المحمول,ميزتورالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , وانخفاض مستوى المهارات العملية , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة , وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .