مديرية هارلمنوع السيارة جسر الصعودكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-16 10:24:39

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

مديرية هارلم.الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا شعبية جدا , في الفنادق , والفنادق , ودور السينما وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة للحفاظ على نظيفة , الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هنا نظيفة , وتركيب وصيانة معدات الاختبار مهم جدا .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام ,مديرية هارلمتسلق جسر تلسكوبي, ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .


مديرية هارلمنوع السيارة جسر الصعودكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل



الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

فائدة نموذج يحل العيب أن العديد من معدات النقل لا يمكن أن تذهب الطابق العلوي .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

middleman.2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين ,مديرية هارلمللطي جسر الصعود, ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن ,مديرية هارلمالصعود والهبوط, والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

Analysis project.هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء , لحام العمل في ظل ارتفاع الجهد تحميل لحام الجهد أو البيئة الطبيعية الباردة والرطبة , يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , بعد التعرق الملابس الرطبة , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

مديرية هارلم.هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .