زرنيخيتصميم المحمولة جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-02 12:39:42

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

ولذلك , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا تصميم شعاع على شكل يمكن أن تضمن عدم تشويه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة . اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

.عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

عندما تكون السيارة في مكانها ,زرنيخينوع السيارة جسر الصعود, والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .


زرنيخيتصميم المحمولة جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

فائدة نموذج يتعلق هيدروليكي جسر الصعود , الذي يستخدم في منصة التحميل والتفريغ تدفق المواقع دون تحميل وتفريغ المعدات . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين , و كثافة اليد العاملة يمكن أن تخفض , كفاءة التحميل والتفريغ يمكن أن تثار , سرعة دوران المواد يمكن التعجيل بها , و فائدة نموذج يمكن الحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

Quality assurance.أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .


زرنيخيتصميم المحمولة جسر الصعودأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار والموانئ , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

Installation materials.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع خدمة ما بعد البيع ,زرنيخيجسر الصعود للحاويات الخاصة, ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء , لحام العمل في ظل ارتفاع الجهد تحميل لحام الجهد أو البيئة الطبيعية الباردة والرطبة , يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , بعد التعرق الملابس الرطبة , لا يسمح مع لحام أجزاء ومنضدة العمليات .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

زرنيخي.غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة ,زرنيخيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !