أوهايصنع جسر الصعودتبرز مهمة المبيعات المسح الضوئي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-06 17:32:09

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

أوهاي.مع تصميم خاص . الهيدروليكية جسر الصعود هي التي شنت على جانب من منصة الشحن والتي يتم وضعها على حافة النقل , والتي هي على قدم المساواة مع الكلمة والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما تسبب في لوحة الجسر لتكون على قدم المساواة مع النقل . المقبل , هيدروليكي جسر مصنعين أساسا تصميم .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع ,أوهايالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت ,أوهاياللوجستية جسر الصعود, ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ,أوهايجسر العلامة التجارية, ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

.أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , لوحة مائلة , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .


أوهايصنع جسر الصعودتبرز مهمة المبيعات المسح الضوئي



اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

جنبا إلى جنب مع تطور المجتمع , فإن الطلب على هيدروليكي جسر الصعود هو الحصول على أكبر وأكبر . ما يلي هو أن الكثير من الناس استخدام الضغط الهيدروليكي على جسر دون تدريب . هذا هو عمل خاص مع بعض المخاطر , يجب أن تكون مدربة قبل الذهاب إلى العمل .

جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

discount.في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


أوهايصنع جسر الصعودتبرز مهمة المبيعات المسح الضوئي



السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

packing.الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

استخدام دليل مضخة هيدروليكية السلطة لضبط ارتفاع جسر الصعود .

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

أوهاي.فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .