بادواجسر الصعود تتحركرقابة صارمة على جودة المنتج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-09-12 13:00:09

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

بادوا.التنظيف هو المشكلة الرئيسية عندما يدخل الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي تسلق الجسر . التراب وغيرها من الشوائب يجب منعها من دخول الهيدروليكية نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , كتلة فتحة مما يؤدي إلى تكلفة الإصلاحات .

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية ,بادواجسر ثابت, أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .


بادواجسر الصعود تتحركرقابة صارمة على جودة المنتج



عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

هذه هي أنظمة الطاقة التي تلعب دورا هاما في جسر الصعود , ونأمل أن نتمكن من إيلاء المزيد من الاهتمام إلى تشغيل هذه النظم في المستقبل .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع شاحنة رافعة شوكية ,بادواالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Workshop cost.هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .


بادواجسر الصعود تتحركرقابة صارمة على جودة المنتج



وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

Quality inspection report.بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور , وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

بادوا.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ,بادواسبائك الألومنيوم جسر الصعود, وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .