هامبورغ ألتوناصنع جسر الصعودبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-08 20:41:26

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

هامبورغ ألتونا.وقد تم تجهيز منصة مع غطاء حماية ضد الضغط على أصابع القدم .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .


هامبورغ ألتوناصنع جسر الصعودبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة



ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

فريد التخطيط " ; أنا " ; فائدة نموذج يمكن أن تدعم الضغط بالتساوي والحد من التواء الإطار الجسم , مما يجعلها أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

Lets see.10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

السبب : دليل مضخة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع ,هامبورغ ألتونارفع الجسر المتحرك, وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة ,هامبورغ ألتوناالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Discount.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

من أجل منع الصدأ على جسر الصعود , يجب أن تكون على استعداد لحماية الطقس ممطر , ممطر ممنوع منعا باتا , تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , محامل وقطع الغيار , إضافة الزيت والزبدة كل شهر الشهرية العادية التفتيش على الأجزاء الضعيفة , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية وإصلاح واستبدال .

الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية ,هامبورغ ألتوناجسر الصعود للحاويات الخاصة, فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب , يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .