مونشنغلادباخجسر الصيانةالتحقق من

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-22 10:13:34

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال ,مونشنغلادباخالانتهاء من جسر الصعود,مونشنغلادباختدفق هيدروليكي جسر الصعود, في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

مونشنغلادباخ.استخدام دليل مضخة هيدروليكية السلطة لضبط ارتفاع جسر الصعود .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

.الحمولة : 6-12 طن .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .


مونشنغلادباخجسر الصيانةالتحقق من



10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

هناك تدريب خاص , مؤهل , شهادة المشغل الذي يستخدم الهيدروليكية تسلق الجسر .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

Latest consultation.مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟


مونشنغلادباخجسر الصيانةالتحقق من



محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع ,مونشنغلادباخالهيدروليكية نوع ثابت, وغيرها من السلع الثابتة

Focus on Development.المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

الدعم هو مهمة إعداد العملية يجب أن تختار على أرض مسطحة , من الضروري استخدام النائم وسادة , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

مونشنغلادباخ.الحمولة : 6-12 طن .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .