ماينزdengchiqiao مصنعيستحق التطلع إليه

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-11 10:32:51

ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

ماينز.في المجال الاقتصادي , والأمن , والالتزام بالمواعيد , والمرونة , فضلا عن نسبة السعر إلى الكفاءة في النقل تتصل مباشرة مصير وبقاء الشركات . ولذلك , فإن الناس يتوقعون الكثير من الضغط الهيدروليكي جسر الصعود للشحن التجاري , والبحث والتطوير والإنتاج المستمر من سلسلة , مجموعة واسعة من هيدروليكي جسر الصعود . خصائص نظام تعليق هيدروليكي أسفل جسر الصعود ويرد أدناه .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


ماينزdengchiqiao مصنعيستحق التطلع إليه



خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب هو 3 ساعات .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة ,ماينزمستودع الصعود, و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

wholesaler.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .


ماينزdengchiqiao مصنعيستحق التطلع إليه



رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

Inspection basis.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

كما أنه يقلل بشكل فعال من خطر تلف البضائع عن طريق التحميل والتفريغ الأصلي للبضائع التي تتطلب المزيد من الاستثمار البشري . ونتيجة لذلك , المزيد من البضائع التي تم إنشاؤها من قبل المزيد من الناس , مما تسبب في خسائر فادحة .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

ماينز.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,ماينزتلسكوبي جسر الصعود, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .