بيج نوفاللطي جسر الصعودطريقة البيع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-19 13:16:11

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

بيج نوفا.تطبيق : الهيدروليكية الهيدروليكية تسلق جسر يمكن استخدامها على نطاق واسع في قفص الاتهام ,بيج نوفاموبايل هيدروليكي جسر الصعود, منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحميل , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل ,بيج نوفااللوجستية جسر الصعود, مما يجعل البضائع منصة النقل بسلاسة .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

.من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

موبايل جسر الصعود , في هذا الصدد , تركيب أجزاء مختلفة , وهناك متطلبات محددة مختلفة , لذلك , من أجل تركيب المحمول جسر الصعود التعلم والفهم , ينبغي أن تستهدف أجزاء مختلفة أو أجزاء مختلفة , إلى معاملة مختلفة , ولكن لا يمكن أن تكون مختلطة , والتي لا تفضي إلى إتقان المعرفة , ولكن أيضا سوف تؤثر على نتائج التعلم .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .


بيج نوفاللطي جسر الصعودطريقة البيع



أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

ج ) يجب أن يكون الجدول نظيفة تماما عند الحفاظ على المكونات الهيدروليكية . التحقق من استخدام الأدوات . وينبغي أيضا أن تكون نظيفة جدا .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

Analysis project.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام ,بيج نوفارفع جسر الصعود, وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

target.على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

قبل استخدام جسر الصعود , فإنه أمر لا مفر منه للتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة , تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة , وهلم جرا .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

بيج نوفا.في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , في الواقع , نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟