مرسيلياجسر السيارات مصنعينابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-24 09:23:28

جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود ,مرسيلياdengchiqiao مصنع, كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

مرسيليا.اختيار الزيت الهيدروليكي الذي يستخدم في الضغط , التبريد , وختم النظام الهيدروليكي . سوء اختيار الزيت الهيدروليكي هو السبب الرئيسي في فشل النظام الهيدروليكي والمتانة .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

السبب : دائرة الكسارة .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


مرسيلياجسر السيارات مصنعينابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها



جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة ,مرسيلياالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , لوحة تحول تلقائيا مرتبة على حافة النقل , مما يجعل الانتقال بين منصة الشحن والنقل على نحو سلس .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

Lets see.بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

على الرغم من أن صناعة الخدمات اللوجستية قد شهدت بالفعل ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود غريب , ولكن العديد من الصناعات , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو مفهوم غريب نسبيا . أعتقد أنه في بعض الأحيان عندما تقول لصديقك لشراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود , ما هو دور ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ثم عليك أن تشرح ذلك لصديقك . الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هو ربط المعدات المستخدمة من قبل العديد من الشركات اللوجستية في الوقت الحاضر بين شاحنة رافعة شوكية شاحنة , والحد بشكل فعال من تكلفة التحميل والتفريغ اليدوي وظيفتها هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع , والحد بشكل كبير من وقت النقل والإمداد , وبالتالي إلى حد كبير تسريع كفاءة العمل من الشركات اللوجستية . ونحن نعلم جميعا أن حجم السيارة و ارتفاع منصة التحميل والتفريغ عموما بعض الفجوة , رافعة شوكية لا يمكن تحميلها وتفريغها مباشرة , ثابت هيدروليكي جسر الصعود لحل هذا الحرج . ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذاتي على نحو سلس , وتوفير اتصال موثوق بها , بحيث يمكن أن تكون آمنة وسريعة رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع .

عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .


مرسيلياجسر السيارات مصنعينابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها



استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة ,مرسيلياالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

knowledge.القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

هذه الورقة تحليلات بسيطة لهذه المشاكل . لماذا المحركات تسخن جميع أنواع المحركات التي نستخدمها مصنوعة من الحديد الأساسية لفائف متعرجا .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

مرسيليا.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .