ساكرامنتورفع الجسر المتحركتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-23 11:54:33

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

ساكرامنتو.تصريف النفط وإعادة التزود بالوقود بانتظام تصريف المياه والرواسب في خزان النفط مهم جدا لإزالة الشوائب في النفط , ولكن بانتظام تفريغ كامل النظام الهيدروليكي مهم أيضا . هذا هو موثوق بها تماما إزالة الشوائب من النظام , المؤكسدة السوائل الهيدروليكية وغيرها من المواد الضارة . ثم , أوصت تنظيف السوائل الهيدروليكية يجب أن تضاف إلى النظام إذا كان النفط الملوثة تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , وتنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

.تشديد دليل صمام إغلاق .

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة ,ساكرامنتوجسر ثابت, والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .


ساكرامنتورفع الجسر المتحركتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

أثناء العملية , يجب تشديد صمام يدوي , إلى حد ما في حالة مغلقة , والتعامل مع رفع الجسر إلى الارتفاع المطلوب , ثم عكس ببطء وسوف تكون الحاويات متوقفة أمام جسر شفة .

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية ,ساكرامنتوجسر العلامة التجارية, وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

Quality recommendation.ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

السبب : دائرة الكسارة .


ساكرامنتورفع الجسر المتحركتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود ,ساكرامنتوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

تجاوز صمام لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت الضغط الاسمي , إذا كان أي تعديل صمام الفائض , النظام الهيدروليكي قد يؤدي إلى عملية غير طبيعية , مثل الناس , والآلات , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر . جسر المهنية مصنعين الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج موثوق بها للغاية .

الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

ساكرامنتو.الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك