ميليتزالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودمتطلبات الجرعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-21 09:12:33

صيانة شهرية : الأسطوانة وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة ,ميليتزجسر العلامة التجارية,ميليتزالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب الحرص على الحفاظ على يجب أن تتوقف على الفور .

ميليتز.عند استخدام جسر ثابت , لا يحدث عادة كارتون . فائدة نموذج يتعلق ثابت جسر الصعود , والتي يتم توفيرها مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد - عامل الأمان من ثابت جسر الصعود هو أعلى بكثير من عامل الأمان من البضائع المشتركة سلم من خلال اعتماد جهاز حماية متعددة موقف الحد التبديل , فتح الباب و انقطاع التيار الكهربائي جهاز الحماية , تسرب كهربائي جهاز الحماية و التفاعل متعدد الطبقات سلسلة . نماذج المنفعة هي معدات النقل الرأسي للبضائع التي تستخدم على نطاق واسع جدا . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط لدفع سلسلة الثقيلة , ويدفع نوع ثابت جسر الصعود أفقيا .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

.منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

السبب : فلتر انسداد .


ميليتزالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودمتطلبات الجرعة



بعد الانتهاء من العملية , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

قبل الاستخدام , تحقق بانتظام والحفاظ على الأجزاء الرئيسية التالفة , المكسرات فضفاضة , والتأكد من أن الجسر هو في حالة عمل جيدة .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Latest consultation.استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خالية من القلق .

المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .


ميليتزالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعودمتطلبات الجرعة



في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

Installation material list.من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

الجبهة العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الأمامي من وسط رمح دبوس , ظهر العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الخلفي من وسط رمح دبوس , كلا طرفي الجبهة العازلة اسطوانة النفط هي على التوالي يتوقف مع جسر لوحة قاعدة , وانخفاض تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع انخفاض تجويف هيدروليكي خرطوم من المطاط من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم , والجزء العلوي من تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع تجويف العلوي من خرطوم من المطاط الهيدروليكية من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , لا تحتاج إلى قوة الدافع , وتجنب تأثير على تحميل المركبات .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول ,ميليتزتصميم المحمولة جسر الصعود, وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , حتى عرض القناة .

ميليتز.التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .