جيرسي سيتيجسر هيدروليكيدور العلاج بالفوسفات المضاد للتآكل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-16 10:06:30

جيرسي سيتيثابت هيدروليكي جسر الصعود,

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء بضائع منصة , مستودع ,جيرسي سيتيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وغيرها من السلع الثابتة

جيرسي سيتي.رافعة شوكية لا يسمح الزائد لتحميل وتفريغ لتجنب وقوع الحوادث , مما تسبب في إصابات وخسائر في الممتلكات .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

بالإضافة إلى المعدات العادية ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .


جيرسي سيتيجسر هيدروليكيدور العلاج بالفوسفات المضاد للتآكل



الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود , تصميم ضروري بطبيعة الحال . عندما قوة التصميم من الشركة المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتج غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة , وهذا هو , في تحقيق قدرة تحمل كبيرة عندما تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . وبطبيعة الحال , مثل هذه المنتجات سوف يكون محبوبا من قبل المستخدمين وإلا فإن استخدامها لن تكون مريحة . لا يزال في استخدام ليست جيدة جدا مع القدرة .

تشديد دليل صمام إغلاق .

High quality and low price.سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .


جيرسي سيتيجسر هيدروليكيدور العلاج بالفوسفات المضاد للتآكل



جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

Discount.جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , تصميم ضروري بطبيعة الحال . عندما قوة التصميم من الشركة المصنعة ليست عالية ,جيرسي سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, واستخدام المنتج غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة , وهذا هو , في تحقيق قدرة تحمل كبيرة عندما تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . وبطبيعة الحال , مثل هذه المنتجات سوف يكون محبوبا من قبل المستخدمين , وإلا فإن استخدامها لن تكون مريحة . لا يزال في استخدام ليست جيدة جدا مع القدرة .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

جيرسي سيتي.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .