أنكوناالأرض جسر الصعوديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-06 16:31:11

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

أنكونا.يجب أن يكون هناك فحص دقيق على ربط الكلمات من الجوال جسر الصعود , إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط مرساة الترباس , تشديد على الفور . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبابيس على جميع المفاصل التي ينبغي أن تمتد بما فيه الكفاية .

ثانيا يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر ,أنكوناالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

.الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .


أنكوناالأرض جسر الصعوديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب



كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

ويعد الدعم استعدادا هاما للعملية . يجب أن تختار شقة . إذا كانت المؤسسة هي لينة أو غير مستوي , وسادة النائم يجب أن تستخدم قبل العمل .

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

Promise and keep promise.عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , من السهل تحقيق التوحيد , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

Installation conditions.الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وارتفاع كفاءة العمل , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , من السهل تحقيق التوحيد ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

باعتبارها واحدة من أهم الأشياء في مستودع التحميل والتفريغ , هيدروليكي جسر الصعود يلعب دورا هاما جدا في كامل عملية التحميل والتفريغ . ثم الحديث عن دور الهيدروليكية جسر الصعود في نقل البضائع الآن المزيد والمزيد من الشركات والمستودعات تثبيت ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ميكنة المنتجات , وتسريع دورة التشغيل من البضائع ,أنكوناجسر مصنعين, وزيادة حجم التحميل والتفريغ . إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود بمثابة جسر بين رافعة شوكية و النقل . وبالإضافة إلى ذلك , في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود , وتحسين عملية الإنتاج اللازمة . لأن هذا النوع من المنتجات تحتاج إلى استخدام مواد أقل لتحقيق قدرة تحمل أعلى ,أنكوناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, بطبيعة الحال , من أجل تحقيق أفضل قدرة تحمل المنتج , بطبيعة الحال , يجب أن يكون أفضل عملية الإنتاج . ومع ذلك , بعض الشركات المصنعة للمعدات لحام ليست جيدة جدا في تحسين , قد لا تحصل على ميزة نسبية في التكنولوجيا ونوعية المنتجات سوف تنخفض بشكل طبيعي . ولذلك , فإن تحسين جودة المنتج يعتمد على قوة الشركة المصنعة . إذا كانت القوة لا يمكن أن يتحقق , بطبيعة الحال , من الصعب أن يكون نوعية جيدة .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

أنكونا.القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .