إيغرللطي جسر الصعودعملية بناء الأسلاك

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-27 15:06:51

مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , أي شخص ,إيغرجسر الصيانة, آلة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة , يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

إيغر.فائدة نموذج يحل العيب أن العديد من معدات النقل لا يمكن أن تذهب الطابق العلوي .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

.إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود


إيغرللطي جسر الصعودعملية بناء الأسلاك



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

إذا كان الناس لا الحفاظ على جسر ثابت لفترة طويلة , ثم الضرر هو كبير جدا , عموما لا يمكن ضمان أنه في عملية الاستخدام يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا من السهل أن تظهر بعض الفشل . نأمل أن نتمكن من الحفاظ عليها وفقا لمتطلبات , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة , واستخدام أفضل .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط وإمدادات الطاقة من البطارية , وما إلى ذلك ,إيغرمستودع الصعود, على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

Finance Department.بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي ,إيغرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


إيغرللطي جسر الصعودعملية بناء الأسلاك



2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

Quality documents.وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

إيغر.استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .