ايردموبايل جسر الصعودالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-20 15:59:54

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

ايرد.كما أنه يقلل بشكل فعال من خطر تلف البضائع عن طريق التحميل والتفريغ الأصلي للبضائع التي تتطلب المزيد من الاستثمار البشري . ونتيجة لذلك , المزيد من البضائع التي تم إنشاؤها من قبل المزيد من الناس ,ايردالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, مما تسبب في خسائر فادحة .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T ,ايردنوع السيارة جسر الصعود, تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M ,ايردموبايل جسر الصعود, طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟


ايردموبايل جسر الصعودالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي



سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

في الواقع , في كثير من الأحيان ونحن يمكن أن تجد أن الصعود إلى الجسر بعد فترة من الزمن من السهل أن تظهر حالة خطيرة من السيارات , في هذا الوقت يجب أن تعرف أيضا ما هو بالضبط , بعد قراءة المادة التالية من مقدمة واضحة كيف ينبغي القيام به .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

analysis.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .


ايردموبايل جسر الصعودالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي



الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

Quality risk.في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

عند استخدام جسر الصعود , سوف تجد أن المحرك هو حار جدا , يجب أن تقلق بشأن ذلك . ثم عليك أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة , كل جسر يحتاج إلى محرك كهربائي محرك الأقراص لذلك هو أيضا معيار الجهاز . عموما , رفع الجهاز يستخدم محرك كهربائي فقط عندما ترتفع .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

ايرد.صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , يجب الحرص على استخدام .


وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك